الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الجنايني يكشف عن سبب تقبيل رأس نجم الأهلي بعد خسارة السوبر

أحمد عمارة

14:25 21/02/2020

سبورت 360 – علق عمرو الجنايني ، رئيس  اتحاد الكرة المصري، على واقعة تقبيله لرأس وليد سليمان، جناح النادي الأهلي ، أثناء تسليم ميداليات المركز الثاني أمس عقب الهزيمة من الزمالك بركلات الترجيح 4-3 في السوبر المصري بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي بملعب “محمد بن زايد” بمدينة أبوظبي.

الجنايني يكشف عن سبب تقبيل رأس نجم الأهلي بعد خسارة السوبر

وتحدث عمرو الجنايني في تصريحات صحفية اليوم عن امتصاص غضب وحزن اللاعبين ، أمر مهم لأن الجميع أشقائنا الصغار  مشيرا إلى أنه طالب وليد سليمان بالهدوء وتقبل الخسارة لأنه المباراة انتهت  ولقد حدث ما حدث.

واختتم رئيس اتحاد الكرة المصري تصريحاته القصيرة بالتعبير عن سعادته بمباراة السوبر المصري  وشكر مجلس أبوظبي الرياضي على الاحترام والاحترافية في إدارة المباراة.

يشار إلى أن عمرو الجنايني صرح أمس بأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الاثنين المقبل في الدوري المصري لن تؤجل وسوف تقام في موعدها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة