الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي ضد الزمالك.. لماذا يتوقع مانويل جوزيه فوز الأحمر بالسوبر المصري؟

محمود البي

14:00 19/02/2020

موقع سبورت 360 – تحدث البرتغالي مانويل جوزيه، مدرب النادي الأهلي السابق عن السوبر المصري غدا بين الشياطين الحمر والزمالك بملعب “محمد بن زايد” بمدينة “أبوظبي”.

جوزيه: الأهلي سيتفوق على الزمالك

وقال مانويل جوزيه في تصريحات صحفية اليوم إن حظوظ النادي الأهلي أكبر لتحقيق لقب السوبر المصري على حساب الزمالك بسبب العامل النفسي والدعم الجماهيري الكبير له.

وأضاف مدرب الأهلي السابق أن تتويج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي يوم الجمعة الماضي على حساب الترجي التونسي 3-1 سوف تمنحه دفعة معنوية لكن أثق بأن الشياطين الحمر سوف يتفوق على الأبيض بواقع خبرات مع بطل الدوري المصري.

بخصوص تحطيم رينيه فايلر، رقمه مع النادي الأهلي، رد مانويل جوزيه بأنه عندما تولى تدريب الشياطين الحمر من أجل تحقيق البطولات وليس لصناعة أرقام قياسية.

واقترب فايلر من معادلة رقم مانويل جوزيه موسم 2004-2005 بتحقيق 17 انتصار متتالي في بطولة الدوري بعدما فاز في 15 مباراة هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

تأكد غياب نجم النصر عن مواجهة الأخدود

تشكيل ريال مدريد وبايرن ميونيخ المتوقع في لقاء اليوم

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

الأكثر قراءة