الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طلب جريء وراء جلسة بادجي مع فايلر بعد مران الأهلي

محمود البي

12:28 24/01/2020

موقع سبورت 360 – عقد السنغالي اليو بادجي، مهاجم النادي الأهلي جلسة مع السويسري رينيه فايلر، مدرب الشياطين الحمر عقب مران الفريق مساء أمس.

بادجي يريد المشاركة ضد النجم الساحلي

كشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم عن طلب بادجي من فايلر الدفع به ضد النجم الساحلي التونسي يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية  لدوري أبطال أفريقيا.

وأشارت التقارير إلى أن بادجي يعتقد بانه أصبح جاهزا للمشاركة مع النادي الأهلي ضد النجم عقب تدريبه مع الشياطين الحمر يومي الأربعاء والخميس.

وانتقل بادجي لصفوف النادي الأهلي من رابيد فيينا النمساوي مقابل 2 مليون يورو بعقد لمدة 4 سنوات ونصف في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأنهى النادي الأهلي أمس إجراءات قيد اليو بادجي في القائمة المحلية والأفريقية بدلا من المغربي وليد أزارو الذي رحل نحو نادي الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة