الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدافع الأهلي السابق يخوض مغامرة أفريقية جديدة

أمير نبيل

22:06 23/01/2020

انضم المالي ساليف كوليبالي مدافع الأهلي المصري السابق، إلى صفوف حوريا كوناكري الغيني، بعقد قصير الأمد، حتى نهاية الموسم الجاري.

كوليبالي ورحلة قصيرة مع الأهلي

وخاض كوليبالي تجربة قصيرة مع النادي الأهلي في 2018 حيث انضم في الصيف قبل الماضي للقلعة الحمراء، قادما من مازيمبي الكونغولي، بناء على مدرب الفريق الأسبق، الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للزمالك.

وقدم كوليبالي في البداية مستويات مميزة، وكان له دورا مهما في تأهل الأهلي عن مجموعته بدوري الأبطال 2018، حيث قاد الفريق للفوز على تاونشيب رولرز البتسواني، وسجل عدة أهداف بالقميص الأحمر.

ارتباطه بكارتيرون

ورحل كوليبالي برحيل كارتيرون “الأب الروحي” عن القلعة الحمراء، حيث أن المدرب الذي أشرف على تدريبه في مازيمبي أيضا، أصطحبه معه في الرجاء المغربي، لكن النتائج غير الجيدة هيجت سخط الجماهير ضد اللاعب والمدرب ليرحل كلاهما كل منهما في طريقه.

وانضم كارتيرون للزمالك، بينما يرتدي كوليبالي قميص حوريا الذي سبق أن تقابل مع الأهلي قبل موسمين في دوري الأبطال، واكتسحه برباعية نظيفة في عقر داره.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

الأكثر قراءة