الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النادي الأهلي يكشف حقيقة قيد أليو بادجي محليا وأفريقيا

محمود البي

17:35 23/01/2020

موقع سبورت 360 – كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، عن حقيقة قيد السنغالي أليو بادجي في القائمة المحلية والأفريقية.

سيد عبد الحفيظ يعلن قيد بادجي محليا

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  في تصريحات نشره موقع ناديه الرسمي ، إن الشياطين الحمر قيد السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق محليًا بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب.

وأضاف عبد الحفيظ إن الساعات القليلة المقبلة تشهد قيد اللاعب في القائمة الإفريقية، مشيرا إلى أن النادي يعمل  في الوقت الحالي لإتمام عملية قيد اللاعب.

يذكر أن الأهلي تعاقد مع السنغالي أليو بادجي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قادمًا من صفوف رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف مقابل 2 مليون يورو.

وقيد النادي الأهلي، السنغالي بادجي في محل المغربي وليد أزارو الذي رحل أمس نحو نادي الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره النجم الساحلي التونسي، يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

الأكثر قراءة