الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قائد بلاتينيوم قبل مواجهة النادي الأهلي: حان الوقت للبدء في جمع النقاط

محمد الديك

13:10 09/01/2020

سبورت 360- أكد بيتروس مهاري حارس مرمي بلاتينيوم الزيمبابوي جاهزية فريقه لمواجهة النادي الأهلي المصري في الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

حارس مرمي بلاتينيوم يعلن التحدي قبل مواجهة الأهلي

و قال بيترو مهاري في تصريحات لصحيفة ” pazimbabwe” المحلية إنه مستعد للمصريين ويعتقد أن نتائج المميزة ستأتي على الرغم من ضعف أوضاعهم في كرة القدم القارية.

وتابع حارس بلاتينيوم: “إنها مباراة صعبة ولكن علينا أن نفوز يوم السبت وأعلم أننا أداؤنا سيئ في المنافسة ، لكن الوقت قد حان للبدء في جمع النقاط خاصة عند اللعب على أرضك.

وأضاف مهاري: “ما زلنا نتعلم وسنعمل بشكل أفضل مع مرور الوقت ، نحتاج إلى الاعتقاد كفريق واحد يمكننا القيام به ولكن النتائج ستأتي، نحن بحاجة أيضًا إلى مواصلة العمل الجاد كفريق واحد ونعتقد أنه يمكننا الفوز ضد هذه الفرق.

و واصل حارس بلاتينيوم: “نحن نلعب  على أرضنا لذلك علينا أن نلعب بثقة كبيرة وكل شيء سوف يأتي بعد ذلك مطالبا الجماهير بضرورة مساندة الفريق و دعم اللاعبين مؤكدا أنهم سيخرجون سعداء من هذه المباراة.

واختتم تصريحات قائلاً:”بالنسبة لنا نحن اللاعبون ، يجب أن نكون أقوياء عندما لا تسير الأمور على ما يرام حتى نتمكن من دعم وتشجيع بعضنا البعض”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة