الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مستشفى الأهلي: أشعة جديدة لرمضان صبحي .. ومحاولات لتجهيز أجاي والشحات

محمد الديك

14:10 02/01/2020

سبورت 360- يجري رمضان صبحي، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي،أشعة جديدة خلال الـ48 ساعة المقبلة من أجل الاطمئنان على إصابته.

ويؤدي اللاعب برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا للتعافي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، مؤكدًا أن الأمور تسير بشكل طيب للغاية في برنامج تجهيز اللاعب الذي يتدرب في «الجيم» بشكل يومي قبل إجرائه أشعة جديدة في اليومين المقبلين؛ للاطمئنان على المزق الذي يعاني منه في العضة الخلفية.

محاولات تجهيز الشحات وأجاي

ويسابق الجهاز الطبي الزمن لتجهيز الثنائي حسين الشحات وجونيور أجايي في المباراة القادمة؛ لتدعيم الفريق هجوميًا، خاصة أن الأهلي في أمس الحاجة لجميع عناصره؛ من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات المحلية».

و سيطمئن الجهاز الفني من الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، على موقف الثنائي، ومدى إمكانية لحاقهما بمباراة إف سي مصر، خاصة و أن هناك متسعا من الوقت لتجهيزهما قبل مواجهة الأحد المقبل.

ويعاني جونيور أجايي من الإجهاد في العضلة الخلفية، في حين يعاني حسين الشحات من الإصابة في العضلة الضامة، حيث غاب الثنائي عن قائمة الأهلي في مباراة مصر المقاصة الأخيرة.

الإطمئنان على سعد سمير

وأجرى الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتصالًا هاتفيًا بسعد سمير مدافع الفريق؛ من أجل الاطمئنان عليه بعد إجرائه جراحة وتر أكيلس بعد تعرضه للإصابة في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي، التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما تواصل طبيب الأهلي مع البروفيسور ماركوس فولتر الذي أجرى الجراحة ؛ لمتابعة كافة الأمور المتعلقة بحالة اللاعب بعد خضوعه للجراحة,

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، قد حرص على الاتصال أيضا بسعد سمير بعد خروجه من غرفة العمليات، واطمأن على نجاح الجراحة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي «إف سي مصر» الأحد المقبل في الجولة الـ12 من منافسات الدوري الممتاز، حيث يعتلي الأهلي صدارة الدوري برصيد 27 نقطة بعد فوزه التاسع على التوالي على مصر المقاصة بهدفين دون رد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة