الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب صن دوانز: أسعى لتجنب مواجهة الأهلي والترجي

محمد الديك

14:05 21/10/2019

موقع سبورت 360- أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي أنه يريد أن يحتل فريقه المركز الأول في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا، حتى لا يواجه الأهلي أوالترجي التونسي أو تي بي مازيمبي الكونغولي في دور الثمانية.

و قال مدرب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في تصريحات لموقع ناديه الرسيمة أن الفريق يسعي لتحقيق الفوز في المباريات التى ستقام على ملعبه، لتحسين فرصه من أجل صدارة المجموعة الثالثة، من أجل تجنب مواجهة الأندية الكبيرة الأهلي والترجي ومازيمبي، لذلك من المهم أن نكون في صدارة المجموعة لتجنب مثل هذه المواجهات في دور الثمانية.

وأضاف: في آخر مرة كنا نسعى لتجنب ذلك، لكننا لعبنا أمام الأهلي في دور الثمانية والأمر مختلف هذه المرة، ونسعى لتحقيق الفوز في المباريات التى ستقام على ملعبنا.

مجموعة صن داونز في دوري الأبطال:

يلعب صن داونز الجنوب أفريقي في المجموعة الثالثة التى تضم كل من الوداد المغربي – اتحاد العاصمة الجزائري – بيتروأتلتيكو الأنجولي.

يستهل الفريق الجنوب أفريقي مشواره بمواجهة بيترو أتلتيكو على ملعبه قبل السفر إلى المغرب لملاقاة الوداد، ثم مقابلة اتحاد العاصمة “ذهاباً وإياباً”، قبل مواجهة أتلتيكو “إياباً”، ثم يختم مبارياته بمواجهة الوداد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

الأكثر قراءة