الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ودية “سرية” للنادي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة

17:02 14/10/2019

موقع سبورت 360 – قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، فرض السرية على المباراة الودية التي يخوضها الفريق مساء اليوم الإثنين.

بروفة للقمة

ويتقابل الأهلي مع الإعلاميين وديا بملعب النادي في الجزيرة، استعدادا لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل في قمة الدوري المصري ضمن منافسات الأسبوع الرابع للدوري.

وحرص مدرب الأهلي على فرض السرية على مباراة اليوم حيث رفض حضور مندوبي وسائل الإعلام والصحفيين حرصا على الاحتفاظ بالجوانب الخططية والتكتيكية للفريق بعيدا عن أعين الإعلام قبل المواجهة المرتقبة.

أهمية القمة

وتأتي أهمية مباراة القمة بالنسبة للنادي الأهلي، في إطار سعيه لتكرار تفوقه على الزمالك من جهة، بعدما فاز عليه مؤخرا في كأس السوبر المصري بنتيجة 3-2، ومن جهة أخرى تأمين صدارته للترتيب في الدوري، والابتعاد بفارق النقاط، الذي يتمثل في نقطتين حاليا لصالح الأهلي الذي حصد العلامة الكاملة بـ 3 انتصارات في 3 مباريات، بينما يمتلك الزمالك 7 نقاط من انتصارين وتعادل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

مباشر ليفربول وتوتنهام: إليوت يزيد الغلة بهدف رابع.. فيديو

تبديل اضطراري وتعادل بين الزمالك وسموحة في شوط أول متواضع

الأكثر قراءة