الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم مميز لرمضان صبحي مع الأهلي يحدث للمرة الأولى

محمد الديك

19:44 05/10/2019

موقع سبورت 360- واصل رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى، تألقه تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأحمر.

حيث سجل رمضان صبحي الهدف الخامس للأهلي في مرمي أسوان خلال المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري المصري الممتاز.

للمرة الأولى ينجح رمضان صبحي في التسجيل خلال 3 مباريات متتالية مع الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز منذ تصعيده للفريق الأول.

حيث سجل رمضان صبحي هدف الفوز في مرمي سموحة في الجولة الأولي، وسجل في مرمي الانتاج الحربي في الجولة الثانية، قبل أن يسجل هدف الأحمر الخامس في مرمي أسوان خلال الجولة الثالثة بالدوري الممتاز.

كان رمضان صبحي قد سجل هدفين في مباراتين متتاليتين من قبل مع الأهلي موسم 2016، في مرمي المصري البورسعيدي، يوم 13 يونيو 2016، قبل أن يسجل في مرمي الاسماعيلي يوم 24 من الشهر ذاته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

الأكثر قراءة