الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مران الأهلي .. تدريبات خاصة لهاني ومتولي يواصل التأهيل

محمد الديك

14:27 03/10/2019

موقع سبورت 360- أدي محمد هاني ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني .

وشارك هاني في الفقرة البدنية مع زملائه قبل أن يستكمل المران بخوض تدريبات خفيفة بالكرة في إطار البرنامج الاستشفائي الخاص باللاعبين الذين شاركوا في مباراة الانتاج الحربي.

بينما واصل محمود متولي، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق وأدى اللاعب جلسة تأهيلية في الجيم أعقبها خوض تدريبات الجري حول الملعب مع طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني ، في إطار البرنامج العلاجي والتأهيلي للاعب للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

وكان محمود متولي قد تعرض للإصابة في مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك والتي حسمها الأهلي لصالحه 3-2 وتوج علي إثرها بكأس السوبر المحلي للمرة 11 في تاريخه.

و شهد المران تخصيص رينيه فايلر المدير الفني 30 دقيقة لخوض التدريبات البدنية  قادها مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني استعدادا لمواجهة أسوان.

كما خاض لاعبو الفريق فقرة فنية خاصة بالتسديد على المرمى في نهاية المران الصباحي على ملعب التتش بالجزيرة.

وأشرف فايلر على فقرة التصويبات التي شهدت التسديد على المرمى من مسافات بعيدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة