الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يسقط كانو سبورت برباعية ويتأهل لمجموعات دوري الأبطال

محمد الديك

23:53 28/09/2019

موقع سبورت 360- تأهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على ضيفه كانو سبورت من غينيا الاستوائية  برباعية نظيفة في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم باستاد برج العرب في إياب الدور الإثنين والثلاثين للمسابقة القارية.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل يضم كل من : محمد الشناوي و أحمد فتحي وأيمن اشرف ورامي ربيعة ومحمود وحيد و عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ووليد سليمان وأحمد الشيخ وجونيور أجايي.

استهل الأهلي اللقاء ضاغط منذ البداية، ونجح أليو ديانج في إحراز هدف التقدم في الدقيقة الثامنة، واستغل حالة التخبط في دفاع كانو سبورت بعد تسديدة أحمد الشيخ ليسدد في الشباك معلنا تقدم الأحمر بهدف دون رد في الشوط الأول بعد سيطرة كاملة على مجريات الأمور.

و مع بداية الشوط الثاني، أضاف جونيور أجايي الهدف الثاني للأهلي في مرمي كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في الدقيقة ٤٨ من عمر اللقاء.

و سجل  حسين الشحات الهدف الثالث للأهلي في مرمي كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في الدقيقة ٥٥ بعد تمريرة عرضية من أحمد فتحي.

بعدها أجرى فايلر المدير للأهلي تبديلين مرة واحدة بنزول حسام عاشور و صلاح محسن بدلاً من عمرو السولية و وليد سليمان في الدقيقة 58.

بعدها تبارى لاعبو الأهلى في إهدار الفرص السهلة أمام مرمي  كانو سبورت بشكل غريب.

و دفع فايلر بوليد أزارو بدلاً من جونيور أجاي في الدقيقة 77 لزيادة الفاعلية الهجومية للأهلي.

و سجل صلاح محسن الهدف الرابع في الدقيقة 87 من تمريرة عرضية لحسين الشحات.

بهذه النتيجة تأهل الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

جيونتولي يتولى دور الرجل الأول في يوفنتوس بعد رحيل أليجري

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة اليوم ضد أبها.. من يعوض ماكسيمان؟

نجم ريال مدريد يغيب عن انطلاقة يورو 2024

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

موراتا يواجه خطر الغياب عن إسبانيا في يورو 2024

موعد مباراة الأهلي المصري ضد الترجي اليوم السبت والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة