الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الأهلي الجديد: أعد الجماهير بالمنافسة على جميع الألقاب

محمد الديك

15:32 02/09/2019

و قال فاتلر في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر النادي الأهلي لتقديمه لوسائل الاعلام: أنه يعرف جيدا إمكانيات النادي وتاريخه الكبير، وأنه سيقاتل من أجل المنافسة والتتويج بجميع المسابقات التى يشارك فيها.

وتابع: أن دعم الجماهير له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أسعده بشكل كبير، مشيراً إلى أنه بدأ التعرف على الفريق مبكرا بمشاهدة بعض المباريات الأخيرة للاعبين.

و أضاف: الضغوط الجماهيرية موجودة في كل مكان، مؤكداً أنها ستكون عامل إيجابي مع الفريق خلال الفترة المقبلة، لأنه تعود على ذلك.

و عن طريقة اللعب قال: أن سيقوم بوضعها وفقا لجودة اللاعبين، لأن خطط المدربين قائمة علي اللاعبين وليس العكس، لكن بشكل عام سيلعب بطريقة هجومية من أجل تسجيل الأهداف وإسعاد الجماهير.

 

موقع سبورت 360- أكد رينيه فايلر المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه جاهز لخوض تحد جديد في القارة السمراء مع القلعة الحمراء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

الأكثر قراءة