الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم منتخب مصر السابق عن مدرب الأهلي الجديد: علينا الصبر للحكم عليه

محمد الديك

20:19 31/08/2019

موقع سبورت 360- انتقد أحمد صلاح حسني لاعب منتخب مصر والأهلي السابق الهجوم على السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد لفريق الكرة  بالنادي الأهلي.

وطالب صلاح حسني عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أنه لا يعلم شيئاً مفيداً عن المدرب الجديد، إلا أنه يتوقع أن مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة الكرة تريد مصلحة الفريق.

وتابع: لذك من الصعب الحكم عليه حتى أرى مستواه مع الأهلي بعدها نقول رأينا في مستواه و هل القرار في محله أم به مجازفة وقرار خاطئ علينا الصبر للحكم عليه أولا.

كانت لجنة التخطيط للكرة في الأهلي برئاسة طه أسماعيل وبعد العرض على محمود الخطيب رئيس النادى والاعتماد من مجلس الادارة عن التعاقد مع رينيه فايلر ويعاونه ثلاثة مساعدين وقد ينضم اليهم محلل اداء فى وقت لاحق وذلك لتولى مسئولية الفريق الاول لكرة القدم بالأهلى خلال الفترة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

خوسيلو بطل ملحمة البرنابيو..فارس الظل أصبح أميراً في مدريد

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة