الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تسريبات.. الأهلي يستقر على المدرب الجديد ويؤجل الإعلان

فريق سبورت 360

23:11 28/08/2019

موقع سبورت 360 – لايزال الغموض يكتنف مفاوضات الأهلي مع المدير الفني الجديد، حيث تأخر حسم إدارة القلعة الحمراء لهذا الملف، ما أثار حالة من القل لدى الجماهير.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، قد أعلنت عقد اجتماع اليوم لبحث الاختيارات المتاحة وآخر التطورات في ملف المدرب الجديد، غير أن هناك استقرار كبير على عدم الإعلان عن هوية المدرب الجديد في الوقت الحالي.

وتشير التسريبات القادمة من داخل القلعة الحمراء إلى أن الأهلي استقر بالفعل على اسم المدرب الجديد، بانتظار حسم الاتفاق النهائي، حتى يكون الانتظار الطويل لحسم هذا الملف، يتبعه الإعلان الرسمي عن هوية المدير الفني.

وترددت أنباء قوية عن ان الألماني روجر شميدت، وكانت المفاوضات طوال الفترة الماضية بينه وبين ممثلي الأهلي تتعلق بتخفيض المقابل المادي الذي يحصل عليه، خاصة مع تحديد سقف الراتب في حدود مليوني دولار سنويا.

من جهة أخرى، ترددت أنباء عن أن إعلان اسم شميدت كان مجرد ترشيح وأنه لم يكن قد تم الاستقرار عليه، وأن المدرب الجديد سيكون برتغاليا.

وفي كل الأحوال فإن هناك استقرار على اسم المدرب الجديد في انتظار الإعلان الرسمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة