الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مران الأهلي .. محاضرة فنية ليوسف .. تدريبات منفردة لرمضان ومحمد محمود

محمد الديك

21:15 27/08/2019

موقع سبورت 360- عقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم، على ملعب التتش في بداية الإعداد لمواجهة فريق كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى يوسف لتجديد دوافع اللاعبين قبل مواجهة بطل غينيا، للاستمرار فى تحقيق الانتصارات بالبطولة الإفريقية.

ويستأنف الأهلي تدريباته، مساء اليوم، على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مواجهة «اطلع بره» بطل جنوب السودان.

بينما أدى رمضان صبحي، لاعب الفريق تدريبات منفردة،على هامش مران الفريق وخاض تدريبات استشفائية، وفقًا للبرنامج الذي أعده الجهاز الفني لتخفيف الحمل البدني على بعض اللاعبين الذين شاركوا في المباريات الرسمية خلال الفترة الماضية.

كما أدى شريف إكرامي، حارس الفريق تدريبات قوية، تحت إشراف طارق سليمان، مدرب الحراس، وخاض  تدريبات منفردة، اشتملت على جانب بدني قبل مشاركته في مران، تحت إشراف مدرب الحراس، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من فترة تجهيز الحارس للمشاركة الجماعية.

كما خاض محمد محمود تدريباتٍ منفردةً، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي، وقام اللاعب بتنفيذ البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه للمشاركة الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

تشيلسي يستهدف التعاقد مع هانز فليك

الأكثر قراءة