الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقارير: الترجي يجدد مفاوضاته مع هداف الأهلي

فريق سبورت 360

00:39 23/08/2019

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية تونسية، أن نادي الترجي بطل الدوري المحلي في تونس، وبطل دوري أبطال افريقيا، قد جدد مرة أخرى مفاوضاته مع علي معلول الظهير الأيسر التونسي للأهلي المصري.

وقدم معلول موسما رائعا مع الأهلي حيث ساهم بشكل كبير في فوز الفريق ببطولة الدوري الممتاز، فضلا عن تصدره قائمة هدافي فريقه برصيد 8 أهداف.

وأوضحت صحيفة “الصريح” التونسية أن الترجي الذي استغنى عن عديد النجوم في انتقالات الصيف الماضية، يسعى لإعادة بناء الفريق، ويأمل في أن يكون لاعب الأهلي المصري خيارا متاحا.

لكن وبحسب الصيفة ذاتها فإن اللاعب اعتذر للترجي عن فكرة العودة للدوري التونسي من بوابته مشيرا إلى انه يعتز بمشواره مع الاهلي ويفضل البقاء.

ويحظى معلول بشعبية كبيرة بين جماهير بطل الدوري المصري، علما بأنه تلقى أكثر من عرض خليجي في الفترة الأخير أبرزها العين الإماراتي والاهلي السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

الأكثر قراءة