الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جهاز الأهلى يعلن موعد عودة إكرامي ومحمد محمود ويطمئن على نيدفيد

محمد الديك

18:05 03/08/2019

موقع سبورت 360- أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حاجة  محمد محمود لاعب الفريق إلى 30 يوماً لإعلان جاهزيته للعودة بشكل تدريجي للتواجد في تدريبات الكرة.

و  يسير اللاعب بشكل أكثر من رائع في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الرباط الصليبي، وبات في حاجة إلى شهر فقط لإعلان جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

يؤدي محمد محمود يوميًا تدريبات تأهيلية في الجيم ويعقبها تدريبات الجري حول الملعب، بجانب خوضه تدريبات خفيفة بالكرة ضمن فقرات برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

كما سيكون شريف إكرامي حارس مرمى الفريق سيكون جاهزا للتواجد في التدريبات الجماعية للفريق خلال أسبوعين من الآن.

ينفذ اللاعب برنامجه التأهيلي بشكل يومي، والأمور تسير بشكل أكثر من رائع في عملية تجهيزه للعودة من جديد للمشاركة بقوة في تدريبات الكرة.

من ناحية أخرى اطمأن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق على برنامج تأهيل كريم نيدفيد الذي يعاني من الإصابة في ركبته بعد إجرائه مؤخرًا جراحة غضروف الركبة.

وأطلع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق مارتن لاسارتي على آخر تطورات عملية تأهيل اللاعب وتجهيزه للمرحلة القادمة ويرغب الجهاز الفني للأهلي في تجهيز نيدفيد بشكل جيد، مع التأكيد على عدم التعجل في عودة اللاعب قبل الاطمئنان بشكل نهائى على ركبته؛ من أجل عودته بصورة طبيعية للتدريبات الجماعية خلال الفترة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

الأكثر قراءة