الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يعلن موعد عودة حارسه للمشاركة في التدريبات

محمد الديك

15:57 22/07/2019

موقع سبورت 360-  أعلن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى موعد عودة شريف إكرامي حارس المرميللمشاركة في التدريبات الجماعية.

من المقرر أن يعود حارس مرمي الفريق الكروي الأول للتدريبات في منتصف أغسطس المقبل ، وفقا لما أعلنه الجهاز الفني الذي أكد أن حالة اللاعب مطمئنة للغاية، وأنه يستكمل برنامجه التأهيلي وفي تحسن مستمر.

وقال الجهاز الفني أن الفحوصات الطبية التي أجرها إكرامي في ألمانيا مؤخرا أثبتت أن ركبته فى تحسن مستمر بعد اجراء جراحة لإزالة عظام زائدة في وقت سابق ، مشيرا إلى أن  التقرير الطبي والذى عاد به اللاعب  من ألمانيا نص علي  استمرار اداء برنامجه التأهيلي حتي 15 أغسطس المقبل على أن يكون جاهزا للعودة والمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات بعد هذه الفترة.

وكان إكرامي قد عاد من ألمانيا   بعد الخضوع لفحوصات طبية، وبدأ فى تنفيذ الجزء المتبقي من برنامجه التأهيلي.

 وحرص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق على الحديث مع إكرامي للاطمئنان على حالته ودعمه معنويا في المراحل الأخيرة من البرنامج الذي يخضع له.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة