الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيناريوهات تتويج الأهلي بالدوري بعد تعادل الزمالك مع الجونة

فريق سبورت 360

01:33 22/07/2019

موقع سبورت 360 – أصبح طريق النادي الأهلي ممهدا للحفاظ على لقبه في بطولة الدوري المصري الممتاز، في ضوء تعثر الغريم والمنافس الزمالك، مع الجونة بهدفين لمثلهما.

تعادل الزمالك والجونة 2-2، وضع الأهلي أمام أكثر من سيناريو أصعبها سهل بالنسبة للفريق الأحمر، في سبيل التتويج باللقب المفضل لديه محليا.

– الفوز على المقاولون

يضمن للأهلي التتويج مباشرة بلقب الدوري، ومن ثم ستكون مباراة القمة شرفية وبدون حسابات، إذ أن الأهلي سيرفع فارق النقاط إلى 8 نقاط مع الزمالك الذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي،

– التعادل وتأجيل الحسم

التعادل يبقي الوضع على ما هو عليه لكن في تلك الحالة سيكون الأهلي في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الزمالك والإسماعيلي ففي حال فوز الزمالك، يتأجل الحسم لمباراة القمة التي يحتاج فيها الأهلي للفوز أو التعادل لحسم البطولة.

– الخسارة من المقاولون

في هذه الحالة يتأجل الحسم ويصبح فارق النقاط 5 لصالح الأهلي كما هو الحال الآن، ومن ثم فإن مباراة القمة أيضا هي التي ستحسم الأمور المعلقة ويحتاج فيها الأهلي للفوز أو التعادل أيضا لحسم لقب الدوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

الأكثر قراءة