الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يدرس التخلي عن ثنائي الهجوم

فريق سبورت 360

12:43 03/06/2019

موقع سبورت 360 – يدرس مسؤولو النادي الأهلي فكرة الاستغناء عن اثنين من الثلاثي الهجومي الأجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل التعاقد مع بديلين لهما.

ويتعلق الأمر بأحد الثلاثي، المغربي وليد أزارو، والنيجيري جونيور أجايي، والأنجولي جيرالدو دا كوستا، وإن كان الثنائي الأخير الأوفر حظا في إمكانية الرحيل.

وتلقى الأهلي ترشيحات لمهاجمين أجانب من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، لكن الملف لم يُحسم بانتظار حسم عدة أمور أخرى من بينها مصير الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي، بالإضافة إلى مصير مسابقة الدوري هذا الموسم.

ولم يقدم جيرالدو إضافة كبيرة لهجوم الأهلي، منذ انضمامه إلى صفوفه في يناير، وإن كان المدرب لاسارتي لا يعتمد عليه بشكل أساسي، بالإضافة إلى ابتعاد النيجيري أجايي عن أفضل مستوياته منذ فترة كبيرة.

في الوقت نفسه تبقى فكرة التخلي عن أزارو مرهونة بوجود عرض مادي مناسب يعوض الأهلي عن المقابل المادي الذي دفعه للحصول على خدماته ويحقق استفادة مالية كبيرة من وراء بيعه إذا تم الاستقرار على ذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة