الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يعلن تحسن حالة مدافعه ويطمئن على تأهيل محمد محمود

محمد الديك

14:52 01/06/2019

موقع سبورت 360- أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحسن حالة سعد سمير مدافع الفريق الذي يؤدي برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي.

أضاف الجهاز الفني أن اللاعب خضع لفحص طبي جديد خلال الساعات الماضية اثبت تحسن حالته في ظل التزامه ببرنامجه التأهيلي الذي يؤديه بنجاح وتحت متابعة الجهاز الطبي للفريق.

كما حرص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق على الاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي لمحمد محمود  لاعب الفريق الذي يعاني من الإصابة في الرباط الصليبي.

وعاد اللاعب مؤخرًا من ألمانيا لاستكمال برنامجه التأهيلي ،حيث يؤدي تدريبات علاج طبيعي وتأهيل يومية في إطار الجدول التأهيلي الذي عاد به مؤخرًا.

من ناحية أخري يستأنف الفريق تدريباته غدًا الأحد علي ملعب التتش بالجزيرة،  بعد أن منح الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة علي أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا وفقا للجدول الذي وضعه الجهاز الفني.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتان في المسابقة أمام المقاولون والزمالك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة