الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جهاز الأهلى يطمئن على سعد سمير ويؤكد جاهزية الشيخ

محمد الديك

14:18 20/05/2019

موقع سبورت 360-  حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاطمئنان على سعد سمير الذي يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

وأدى «سعد» جلسة في «الجيم» أمس وحرص الجهاز على الحديث مع اللاعب والاطمئنان على حالته والمشوار الذي قطعه في البرنامج الذي حدده له الخبير الألماني الذي أشرف على علاجه أثناء رحلته الأخيرة إلى ألمانيا.

وبدأ سعد سمير تنفيذ بعض التدريبات التأهيلية وفقا للبرنامج المحدد له، بعد تعرضه لإصابة أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

من ناحية أخرى أكد الجهاز الفني للفريق جاهزية أحمد الشيخ من الناحية الطبية بعد مشاركته في المران الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش ضمن استعدادات الفريق لمواجهة الإسماعيلي التي تقام مساء الأربعاء المقبل على استاد الجيش ببرج العرب والمؤجلة من الأسبوع الـ18 في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الشيخ قد اشتكى من إصابة في الظهر وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي وتأكدت جاهزيته أمس بعد مشاركته في مران الفريق بصورة طبيعية.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي، إلى تجهيز جميع اللاعبين للمحطات الحاسمة في بطولة الدوري العام بعد وصول المسابقة إلى الأمتار الأخيرة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

الأكثر قراءة