الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كم مرة حقق الأهلي الفوز “رايح – جاي”في الدوري هذا الموسم؟

محمد الديك

12:14 14/05/2019

موقع سبورت 360- يتصدر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، لموسم 2018- 2019، برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، حقق الفوز في 22 و تعادل في 4 و خسر مثلها، سجل لاعبوه 49 هدفاً، واستقبلت شباكه 18 هدفاً.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي كم مرة حقق الأهلى الفوز “رايح – جاي” في الدوري المصري هذا الموسم حتى الآن؟

1- المصري البورسعيدي:

حقق الأهلى الفوز على المصري البورسعيدي “ذهابا وإيابا” بنفس النتيجة 2- صفر، سجل ثنائية الدور الأول كل من ساليف كوليبالي ووليد أزارو، بينما سجل هدفي الأحمر في الدور الثاني كل من صالح جمعه و علي معلول من ضربة جزاء.

2- وادي دجلة:

حقق الأهلى الفوز على وادي دجلة “مرتين”، في الدور الأول بهدف دون رد، سجله صلاح محسن، و في الدور الثاني بنتيجة 2-1، سجلهما عمرو السولية و علي معلول.

3- حرس الحدود:

حقق الأهلي الفوز على حرس الحدود “رايح – حاي”، ذهابا بنتيجة 2- صفر، سجلهما كل من صلاح محسن و علي معلول، وإياباً بنتيجة 1- صفر، سجله حمدي فتحي.

4- بتروجت:

حقق الأهلى الفوز على بتروجت بهدف دون رد في مباراة الذهاب، سجله أحمد الشيخ، و فاز برباعية نظيفة في مباراة الإياب، سجلها كل من جونيور أجاي و مروان محسن و جيرالدو و كريم نيدفيد.

5- الجونة:

حقق الأهلي الفوز على الجونة مرتين بنفس النتيجة 2-1، سجل ثنائية الدور الأول كل من أحمد الشيخ و أحمد علي بهدف في مرماه، بينما سجل ثنائية الدور الثاني كل من كريم نيدفيد وناصر ماهر.

6- طلائع الجيش:

حقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة في الدور الأول، سجلها مروان محسن، بينما حقق الأحمر الفوز على الطلائع في الدور الثاني بنتيجة 2-1، وليد أزارو وعلي معلول.

7- النجوم:

الفوز بنفس النتيجة في المباراتين، سجل ثنائية الدور الأول كل من مروان محسن و مؤمن زكريا، بينما سجل ثنائية الدور الثاني كل من وليد أزارو ورمضان صبحي.

8- سموحة:

الفوز بنفس النتيجة 1- صفر، ذهاباً بهدف سجله علي معلول، و إياباً عن طريق جيرالدو.

9- مصر المقاصة:

فاز الأهلي ذهاباً بثلاثية نظيفة، سجلها كل من حسين الشحات و جونيور أجاي و رمضان صبحي، بينما حقق الأحمر الفوز في مباراة الدور الثاني بنتيجة 2-1، سجلها كل من حمدي فتحى و وليد أزارو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة