الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كم نقطة منحها علي معلول للأهلي بمفرده؟

محمد الديك

12:58 02/05/2019

موقع سبورت 360- واصل التونسي علي معلول تألقه مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد تسجيله هدف الفوز في مرمي طلائع الجيش في المباراة التى جمعت بينهما في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018-2019.

البداية منح علي معلول الأهلي ثلاث نقاط غالية بعد تسجيله هدف الفوز على سموحة في الجولة الخامسة عشر، والتى انتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد، من ضربة جزاء سددها الظهير التونسي في الدقيقة 19.

و نجح علي معلول في تسجيل هدف فوز الأهلي على طلائع الجيش في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري ، ليمنح فريقه الثلاث نقاط.

و سجل علي معلول هدف الأهلي الثاني في انتصاره الصعب على وادي دجلة في الجولة العشرين من الدوري المصري، ليمنح فريقه النقاط الثلاثة للمباراة.

وعاد علي معلول ليسجل هدف الفوز لفريقه في مرمي طلائع الجيش بعد أن أهدر ركلة جزاء في المباراة التى جمعت بينهما باستاد حرس الحدود بالمكس.

كان الأهلي قد تقدم عن طريق وليد أزارو، ثم تعادل اسلام جمال لطلائع الجيش من ضربة جزاء، قبل أن ينجح علي معلول في تسجيل هدف الفوز للأحمر في الوقت القاتل.

إجمالا نجح علي معلول في منح الأهلي 9 نقاط كاملة بمفرده في مشواره هذا الموسم بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة