الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

4 أسباب حولت عبد الله السعيد من معشوق إلى مكروه لدي الأهلاوية

محمد الديك

15:08 30/04/2019

موقع سبورت 360- بين عشية وضحاها، تحول عبد الله السعيد لاعب بيراميدز من معشوق إلى منبوذ لدى جماهير النادي الأهلي المصري، بل وأصبح البعض يرفض ذكر اسمه ويكتفي بالقول اللاعب رقم 19.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي أسباب حولت عبد الله السعيد من معشوق إلى منبوذ لدى جماهير النادي الأهلي رغم الانتصارات والانجازات التى حققها اللاعب بقميص النادي الأحمر حتى وصل الأمر لتصريح حسام البدري مدرب الفريق وقتها بأن اللاعب لا يوجد له بديل.

1- التوقيع للزمالك:

من الأمور التى أشعلت النيران في علاقة عبد الله السعيد بجماهير الأهلي، التفاوض والتوقيع للزمالك أثناء تفاوض النادي الأهلي معه لتجديد عقده، خاصة في المنافسة الشرسة بين الغريمين التقليديين.

2- التصريحات الاستفزازية:

عقب الرحيل من النادي الأهلي أكد عبد الله السعيد عدم ندمه على قراراته، خاصة وأنه لاعب محترف و اختار الأفضل بين العروض المقدمه له.

كما أجاب عبد الله السعيد على سؤال خاص بمتابعته لمباريات الأهلي من عدمه بأنه غير متابع لمباريات ناديه السابق أو الدوري المصري بشكل عام أثناء تواجده في الدوري السعودي.

3- العودة لبيراميدز:

من الأمور التى جعلت عبد الله السعيد مكروه لدي جماهير الأهلي العودة إلى صفوف نادي بيراميدز بعد فترة قصيرة من الاحتراف في الدوري السعودي، خاصة في ظل العلاقة المتوترة بين إدارة الناديين.

4- هدفه في مرمي الشناوي:

أيضا لا يمكن أن تنسي جماهير الأهلي هدف عبد الله السعيد في مرمي محمد الشناوي في أول مباراة له مع بيراميدز أمام ناديه السابق، بل والاحتفال بتسجيله هدف الفوز في مرمي الأهلي.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

تطورات تأهيل مجرشي من كسر عظمة الوجه

الأهلي يسجل الثالث ضد الاتحاد بصاروخية من عمر كمال.. فيديو

شاهد.. وسام أبوعلي يسجل هدف الأهلي الأول ضد الاتحاد السكندري

مخيتاريان يحسم مصيره مع إنتر ميلان وموقفه من الانتقال للدوري السعودي

أول تحرك من إدارة النصر بعد إيقاف لابورت وأيمن

“روشتة الإصلاح” .. 3 مقترحات من بيتكوفيتش لتحسين جودة الكرة الجزائرية

الأكثر قراءة