الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفارقة صادمة تنتظر الأهلي قبل مواجهة صن داونز

فريق سبورت 360

15:29 08/04/2019

موقع سبورت 360 – يسعى مسؤولو الأهلي بالتنسيق مع اتحاد الكرة المصري لحل أزمة ملعب مباراة الإياب التي يخوضها الفريق أمام صن دوانز الجنوب أفريقي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويبحث الأهلي عن ملعب بديل لاستاد السويس، وتحديدا ملعب برج العرب بالإسكندرية، لاستقبال مباراته السبت المقبل، التي يسعى فيها لتحويل خسارته ذهابا بخماسية دون رد من خلال فوز شرفي على الأقل.

لكن رفض إدارة استاد برج العرب لاستضافة المباراة سيعيد المواجهة بشكل مبدئي إلى ملعب السويس، وهو ما يحمل فألا سيئا للأهلي، الذي خاض آخر مبارياته الأفريقية بالأدوار الإقصائية عليه عندما تقابل مع أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية عام 2015، وخسر بنتيجة 4-3، بعدما كان قد خسر ذهابا أمام نفس الفريق بهدف دون رد.

ويتطلع الأهلي لخوض المباراة على ملعب يوفر له إمكانية الحضور الجماهير الكبير، الأمر الذي تحسمه الموافقات الأمنية في الأساس.

 

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

توخيل يُغازل ريال مدريد بتصريحٍ مثير

كم أنفقت أندية الدوري السعودي على الحُكام الأجانب هذا الموسم؟

لاوتارو مارتينيز يطلب زيادة راتبه مع الإنتر

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

خيار نرويجي لتعزيز قدرات برشلونة الهجومية

الأكثر قراءة