الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مران الأهلي: محاضرة فنية للاعبين .. وثلاثي الفريق يواصل التأهيل

محمد الديك

19:35 23/03/2019

موقع سبورت 360- عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي على ملعب التتش بالجزيرة .

وتحدث لاسارتي مع لاعبيه خلال هذه الجلسة عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة الودية أمام جمهورية شبين،التي فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة ، بالإضافة إلى المباراة المقبلة أمام الزمالك وضرورة تحقيق الفوز فيها لانتزاع صدارة ترتيب الدوري.

بينما واصل وليد سليمان، أداء التدريبات التأهيلية على هامش تدريبات الفريق الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة .

وأدى سليمان تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب، ثم خاض تدريبات في «الجيم » قبل خوض جانب من التأهيل تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل بالفريق .

ويعاني سليمان من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة تعرض له خلال مباراة الأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في شهر يناير الماضي.

كما خاض الثنائي جونيور أجايي، وأحمد حمودي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق .

وكان أجايي قد عاد من نيجيريا عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها، فيما شارك حمودي في مباراة الأهلي الودية أمس الجمعة أمام جمهورية شبين، والتي فاز فيها الأهلي بهدفين نظيفين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

الزمالك يستهدف ضم حجازي من الاتحاد

مكالمة وراء أزمة أفشة وكولر في الأهلي

نجم إيطاليا السابق ناصحاً صلاح: لا تذهب إلى الدوري السعودي

خطوة من ليفاندوفسكي تؤكد استمراره مع برشلونة

الحائلي ينفجر بتصريحات مدوية بعد خسارة الاتحاد من الهلال

رد مثير من توني كروس حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد

الأكثر قراءة