الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة جنوب أفريقية: الأهلي هذا الموسم ليس في أفضل حالاته

محمد الديك

12:24 21/03/2019

موقع سبورت 360- أبرزت صحف جنوب أفريقيا الصادرة اليوم نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا، حيث أسفرت عن مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي مع الأهلي المصري.

و قالت صحيفة ” timeslive” أن الفريق الجنوب أفريقي اصطدم بالأكثر الفرق نجاحا في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا – الأهلي المصري.

و تابعت الصحيفة أن صن داونز احتل المركز الثاني في مجموعته و يواجه مهمة صعبة في ربع النهائي، بطل أفريقيا 8 مرات، وفي حالة تخطيه سيواجه الفائز من حوريا الغيني و الوداد المغربي في نصف النهائي.

و اشارت الصحيفة إلى أن صن داونز الجنوب أفريقي حقق الفوز على غريم الأهلي التقليدي – الزمالك – في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتابعت أن الفريق الجنوب أفريقي قد يكون محظوظا بالابتعاد عن الترجي التونسي و تي بي مازيمبي الكونغولي، مشيرة إلى أن الهلي وصيف العام الماضي ليس في أفضل حالاته هذا الموسم، رغم أنه يمتلك تاريخيا مميزا أمام فرق جنوب أفريقيا أمام صن داونز و أورلاندو بايرتس في المسابقات القارية.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

الأكثر قراءة