الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يعلن موعد عودة “سليمان” و “أزارو”

محمد الديك

15:39 22/01/2019

موقع سبورت 360- واصل وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي اليوم بمقر النادي بالجزيرة؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

 

وقال خالد محمود، طبيب الفريق، إن اصابة أزارو، عبارة عن قطع في العضلة الضامة، وأن فترة علاجه تمتد إلى 4 أسابيع مقبلة، وأنه حرص على متابعة برنامجه العلاجي خلال فترة وجود اللاعب في المغرب.

ونفي خالد محمود، حاجة  وليد سليمان، لتدخل جراحي، مؤكدا أن فترة علاجه ستستمر لمدة 5 أسابيع.

وأشار طبيب الفريق، إلى أنه قام بعرض وليد سليمان، علي الدكتور أحمد عبدالعزيز، والذي أكد أن حالة اللاعب لا تحتاج إلى تدخل جراحي في غضروف الركبة، وهو ما تطابق مع رأي طبيب الأهلي بعد إجراء سليمان لأشعة في الجزائر قبل العودة إلى القاهرة.

وتعرض سليمان، لجزع في الرباط الداخلي للركبة، وجزع في رباط صابونة الركبة واصابة خفيفة في الغضروف لا تحتاج إلى تدخل جراحي، وبدأ سيلمان، تنفيذ برنامج علاجي في الأهلي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

الأكثر قراءة