الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يوضح موقفه من مفاوضات ضم حسين الشحات

فريق سبورت 360

01:03 28/12/2018

موقع سبورت 360- أصدر النادي الأهلي المصري بيانا رسميا لتوضيح موقفه مما أثير بشأن مفاوضاته مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي ومنتخب مصر، من أجل الانضمام لصفوف الفريق.

وكان محمد الشحات شقيق ووكيل اللاعب قد أكد أن الأهلي لم يقدم أي عروض رسمية، بعدما أكد الأمر نفسه مسؤولو العين متمسكين ببقاء اللاعب، في حين ترددت أنباء أن الأهلي يفاوض اللاعب أولا قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع الإدارة العيناوية.

وجاء في بيان الأهلي ما يلي: ”  إدارة النادي تؤكّد أن بعض ما تناولته المواقع الإلكترونية وصفحات الفيسبوك من عروض خاصة بانتقال حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، إلى الأهلي، حديث مغلوط.

و أنه لم يصدر عن النادي أو أيٍ من مسئوليه أي تصريحات في هذا الشأن، وأن سياسة الأهلي ثابتة على مدار تاريخه، وأن مفاوضات ضم أي لاعب تجري من خلال القنوات الشرعية، وعندما تنتهي يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال المنابر الإعلامية المملوكة للنادي.

كما أنّ البعض تناول سفر وفد من الأهلي لإنهاء بعض الأمور المتعلقة بضم حسين الشحات، وهو كلام غير دقيق، واجتهاد يسأل عنه صاحبه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الأكثر قراءة