الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الأهلي يتحدث عن مواجهة جيما الإثيوبي

محمد الديك

14:59 19/12/2018

موقع سبورت 360- أكد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صعوبة مواجهة جيما الأثيوبي المقرر لها الاحد القادم في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مدرب الأهلي : «نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة تقودنا إلي قطع خطوة جديدة في مشوار البطولة بالتأهل إلي دور المجموعات».

وأوضح أن لقاء العودة في أثيوبيا لا يقل أهمية علي الاطلاق عن لقاء الذهاب الذي أقيم في برج العرب بالإسكندرية، مؤكدًا أن مباراة العودة تعد الشوط الثاني في هذا الدور الذي يسعى للفريق لتخطيه.

وأشار يوسف إلي أن الجهاز الفني يثق في قدرات لاعبي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية تقودهم إلى حجز بطاقة التأهل إلي دور المجموعات مؤكدًا علي أن الانتصارات الأخيرة في الدوري واستعادة الثقة زادت من دوافع اللاعبين لمواصلة الانتصارات أيضا علي الصعيد الإفريقي وذلك بعد الفوز ذهابا علي بطل أثيوبيا.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

الأكثر قراءة