الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسباب تزيد من إثارة صدام الأهلي والمقاولون العرب

محمد الديك

14:09 27/11/2018

موقع سبورت 360- يستقبل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري.

و تشهد المباراة دائماً الإثارة والندية، إلا أن هناك عدة أمور تزيد من أهمية وقوة المواجهة المرتقبة بين الأهلي والمقاولون، نرصدها في التقرير التالي:

1- نتائج الأهلي:

يواجه الأهلي حالة من سوء النتائج في الفترة الأخيرة، منها خسارة اللقب الإفريقي أمام الترجي التونسي، ثم الخروج من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال أمام الوصل الإماراتي.

2- التغييرات الفنية:

سيتولي قيادة الأهلي في مباراة الليلة مدربه السابق محمد يوسف بدلا من الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تمت إقالته عقب الخروج من البطولة العربية.

3- انتفاضة المقاولون:

يقدم المقاولون العرب نتائج مميزة مع عماد النحاس مدافع الأهلي السابق الذي تولي تدريب الفريق، خلفاً لعلاء نبيل، حيث حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مباراة.

4- موقف الفريقين:

يدخل الأهلي اللقاء في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 11 نقطة، بينما يدخل المقاولون العرب اللقاء برصيد 17 نقطة، ومما يزيد من قوة اللقاء و إثارته رغبة الفريقين في تحسين موقفهما في مسابقة الدوري المصري.

5- غضب الجماهير:

سيكون الأهلي مطالباً بتحقيق نتيجة إيجابية، خوفاً من الغضب الجماهيري، مما يشعل مباراته أمام المقاولون العرب.

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

الأكثر قراءة