الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مران الأهلي .. الظهور الأول لسليمان و غياب الشناوي

محمد الديك

21:08 24/11/2018

موقع سبورت 360-  شهد مران الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي غياب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق عن المران الجماعي بدون اعلان أسباب.

في الوقت الذي شهد المران الظهور الأول لطارق سليمان، مدرب حراس المرمى بعد قبول اعتذار مصطفى كمال، عن عدم الاستمرار في منصبه.

بينما اكتفى المالي ساليف كوليبالي، مدافع الفريق بأداء تدريبات بدنية خفيفة، إلى جانب تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق .

في الوقت ذاته، واصل النيجيري جونيور أجايي برنامجه التأهيلي؛ للتخلص من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة تاونشيب التي أقيمت في بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا الأخيرة.

واستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة محمد يوسف  استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

الأكثر قراءة