الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقارير.. إيقاف حكم ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

فريق سبورت 360

00:59 21/11/2018

قالت تقارير صحفية عدة إن الجزائري مهدي عبيد حكم مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي المصري والترجي التونسي، قد تعرض للإيقاف لحين عقد جلسة استماع معه من قبل لجنة الانضباط بالكاف.

وكان عبيد قد أدار المباراة وأثار جدلا بشأن قراراته حيث احتسب 3 ركلات جزاء في المباراة من بينها ركلتين لأصحاب الأرض، اعتمد فيهما على تقنية الفيديو، وسط اعتراضات تونسية.

وكان المشهد الأبرز لقطة ضربة الجزاء الثانية للأهلي، التي حصل عليها المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، وقيامه بتمزيق قميصه مدعيا تعرضه للجذب من مدافع الترجي شمس الدين الذاودي، كي يؤثر على قرار الحكم.

وكان الأهلي قد فاز في تلك المباراة بنتيجة 3-1 وخسر إيابا 3-0.

وفي وقت سابق اليوم عوقب الزامبي جاني سيكازوي حكم إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي وأول أغسطس الأنجولي بالإيقاف لحين التحقيق معه، بسبب قراراته في المباراة التي انتهت بفوز الترجي 4-2.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة