الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

انقسام جماهيري حول عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

محمد الديك

11:15 12/11/2018

موقع سبورت 360- تباينت ردود أفعال جماهير النادي الأهلي بشأن الأنباء التى ترددت حول عودة رمضان صبحي لاعب هيديرسفيلد تاون الإنجليزي لصفوف الفريق في يناير القادم على سبيل الإعارة.

و عبر هاشتاج #رمضان_صبحي عبر موقع التواصل الإجتماعي”تويتر” أبدى بعض المشاركين سعادته بخبر عودة رمضان صبحي خاصة وأنه حقق انجازات طيبة مع الفريق قبل الرحيل منها بطولتي دوري مصري و بطولة كأس السوبر المحلي و بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى عشقه للنادي و صغر سنه و معرفته السابق بلاعبي الأحمر.

في الوقت الذي رفض عدد كبير من المغردين مناقشة الفكرة و اكتفى بأن رمضان صبحي رحل في وقت صعب رغم حاجة الفريق له في فترة من الفترات.

كما أشار البعض لسوء أداء و نتائج اللاعب مع الأندية التى احترف فيها سواء مع ستوك سيتي أو هيديرسفيلد تاون و تواجده الدائم على مقاعد البدلاء في أقوي دوريات العالم.

كانت أنباء ترددت بقوة داخل النادي الأهلي عن بدء التفاوض مع الثنائي رمضان صبحي و محمود حسن تريزيجيه بشأن العودة مجدداً للنادي ولو على سبيل الإعارة.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الأكثر قراءة