الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قائد الأهلي السابق يوجه رسالة للإعلاميين قبل مباراة الترجي

محمد الديك

01:09 05/11/2018

موقع سبورت 360- دافع وائل جمعة مدافع منتخب مصر والأهلي السابق عن نفسه بعد الهجوم الذي تعرض له مؤخرا عقب انتهاء مباراة  ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و غرد وائل جمعة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:انتهت مباراه الذهاب بكل احداثها وفاز الاهلي بها وفي انتظار مباراه العودهة، نتمني أن تخرج المباراه بما يليق بسمعة الفريقين وسمعه البلدين ونتذكر مأساه مباراة مصر والجزائر وماحاط بها، و الأهلي لم يسرق الفوز ولم يتعود علي ذلك كما يشيع بعض الموتورون والحاقدون.

وتابع: أتمني أن تستمر العلاقه الطيبة بين الناديين والمشجعين وأن يبتعد المرضي من الاعلاميين والمشجعين الذين يثيرون المحبين ويريدون تخريب العلاقات بين الاخوه.

واختتم مدافع الأهلي السابق تغريداته: أخيرا حتي لا يزايد احد علينا لم يتعرض احد لكيان الاهلي بسوء ومن يريد التأكد يرجع للاستديو التحليلي، الاهلي بالنسبه لنا هو الحياة.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة