الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاص – سر إلغاء الترجي تدريبه الرئيسي في برج العرب

فريق سبورت 360

00:47 02/11/2018

ألغى نادي الترجي الرياضي التونسي، مرانه الرئيسي الذي كان من المقرر أن يقام في التاسعة مساءً اليوم استعدادا لمواجهة الأهلي المصري مساء الجمعة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القرار المفاجئ من معين الشعباني أثار حالة من الجدل بشأن أسبابه خاصة أنه من المعتاد أن يكشف ذلك المران للمدرب مدى جاهزية عناصره قبل المباراة.

البعض فسر قرار الشعباني بأنه جاء بعدما فوجئت البعثة التونسية، بوجود عدد من المنتمين للنادي الأهلي، الذي كان قد أدى مرانه قبل الترجي على نفس الملعب، الأمر الذي اعتبره الجهاز الفني للترجي، محاولة لاستكشاف ملامح التشكيل وطريقة اللعب.

إلا أن مصدر تونسي أبلغ “سبورت 360” بأن تعرض أكثر من لاعب لإصابة، أثار مخاوف الجهاز الفني من حدوث مزيد من الإصابات قبل المباراة، حيث من المتوقع بحسب المصدر القريب من الترجي، أن يفقد الفريق التونسي جهود كل من هيثم جويني لاعب الوسط الهجومي، وأيمن بن محمد الظهير الايسر.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

إدارة برشلونة تُحدد موقفها بشأن بيع رونالد أراوخو

طاقم تحكيم إيطالي يدير مواجهة النصر والخليج في كأس الملك

أبرزهم زين الدين زيدان.. 5 نجوم ظهروا في أعمال سينمائية غير معروفة

مالكوم لا يهتم بمنافس الهلال في نهائي كأس الملك

نجم ريال بيتيس ينتظر إشارة برشلونة لحسم مستقبله

الأكثر قراءة