الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل موقعة البرج .. 12 لاعباً سبق لهم معانقة الأميرة السمراء

محمد الديك

14:15 30/10/2018

موقع سبورت 360- تعتبر بطولة دوري أبطال أفريقيا هي الأقوي و الأشرس في القارة السمراء،  لكونها الأعلى في الجوائز الماضية، الفائز بها يتنافس مع بطل الكونفدرالية على كأس السوبر الإفريقي، و يمثل بطل دوري الأبطال قارة أفريقيا في نهائيات كأس العالم للأندية.

و يلتقي الأهلي المصري مع نظيره الترجي التونسي في نهائي المسابقة القارية،حيث تقام مباراة الذهاب باستاد برج العرب يوم 2 نوفمبر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 9 من الشهر نفسه بالملعب الأولمبي برادس.

و يشهد النهائي القاري عدد كبير من اللاعبين الذين سبق لهم التتويج بالأميرة السمراء، وهم من الأهلي: شريف إكرامي – محمد نجيب – رامي ربيعة – أحمد فتحي – سعد سمير – حسام عاشور- وليد سليمان، كما توج ساليف كوليبالي  مدافع الفريق باللقب مع تي بي مازيمبي الكونغولي موسم 2015.

و من الترجي التونسي توج كل معز بن شريفية – خليل الشمام – سامح بودربالة – طه ياسين الخنيسي باللقب موسم 2011 بعد الفوز على الوداد الرياضي المغربي.

ويعتبر حسام عاشور لاعب الأهلي الأكثر تتويجاً باللقب القاري، حيث حصل على لقب دوري أبطال أفريقيا 5 مرات من قبل أعوام 2005 و 2006 و 2008 و 2012 و 2013.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

الأكثر قراءة