الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقارير.. نجم بيراميدز مفاجأة الأهلي في يناير

فريق سبورت 360

12:34 26/10/2018

ذكرت مصادر مقربة من إدارة نادي بيراميدز أن البرازيلي كينو نجم الفريق الذي كان في طريقه للدوري السعودي في يناير عبر أحد الكبيرين الاتحاد أو الهلال، ربما تتحول وجهته خلال الأيام القليلة القادمة ويبقى في الدوري المصري.

المصدر أكد أن كينو قد يحول اتجاهه صوب الأهلي المصري، في ظل محاولات إعادة العلاقات الودية بين إدارة القلعة الحمراء والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والتي بدأت بوادرها من خلال ترحيب الجانبين بخوض الأهلي للسوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة.

ولعب اتحاد الكرة المصري دورا في تقريب وجهات النظر، من خلال الاتفاق على موعد جديد للسوبر المصري السعودي بين الأهلي واتحاد جدة يوم 27 نوفمبر، والترحيب من جانب آل الشيخ بخوض الأهلي هذه المواجهة.

وسبق أن تحدث مسؤولو ناديي اتحاد جدة والهلال بشأن مصير كينو نجم بيراميدز وأكدوا اقترابهما من ضمه في يناير، خاصة بعدما كان قد أعلن آل الشيخ في وقت سابق إنهاء استثماراته في مصر ومن ثم تجربة بيراميدز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة