الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بشرة سارة للأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف

فريق سبورت 360

01:56 22/10/2018

أفادت الأنباء القادمة من معسكر النادي الأهلي في الجزائر، استعدادا لمواجهة وفاق سطيف بدوري أبطال أفريقيا، بأن أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأحمر قد تعافى بشكل كبير من الإصابة التي كان يعاني منها وشارك في التدريبات الجماعية.

ويعول الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي على إمكانية الدفع بفتحي حال تأكد جاهزيته من الناحية الطبية والبدنية، لكونه أحد العناصر أصحاب الخبرات وبالتالي سيكون له دور مؤثر في موقعة الثلاثاء.

وكان الأهلي قد فاز ذهابا في الدور نصف النهائي لدوري الأبطال بهدفين دون رد، ويحتاج لأي نتيجة تعادل إيابا أو حتى الخسارة بفارق هدف، أو فارق هدفين لأكثر من 2-0، أو بالطبع الفوز، لضمان الوصول لنهائي البطولة.

وكان فتحي قد تلقى إصابة أبعدته عن المشاركة في الفترة الماضية، ما اضطر كارتيرون للاعتماد على بديله الشاب محمد هاني في الجبهة اليمنى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة