الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غياب جديد يهدد الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف

فريق سبورت 360

22:28 18/10/2018

يستعد النادي الأهلي المصري لخوض مباراة الإياب في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري على ملعب الأخير.

وعلى الرغم من أن فوز الأهلي ذهابا بهدفين دون رد، يمنحه قدرا من الطمأنينة قبل لقاء العودة، إلا أن الأحمر ربما يفتقد لداعمه الأكبر، رئيس النادي محمود الخطيب.

السبب في ذلك هو التقارير القادمة من داخل القلعة الحمراء والتي تفيد بأن الحالة الصحية لـ “بيبو” ليست على ما يرام، ما قد يضطره للاستماع إلى نصيحة الأطباء وعدم بذل مجهود كبيرة فيما يتعلق بالحركة.

وفي هذه الحالة سيكون العامري فاروق نائب رئيس النادي هو رئيس البعثة والذي سيحاول بدوره دعم الفريق من أجل حجز بطاقة التأهل لنهائي البطولة.

يذكر أن الأهلي الباحث عن لقبه التاسع في دوري الأبطال “كرقم قياسي جديد” سيلاقي في نهائي البطولة – حال تأهله – الفائز من الترجي التونسي وأول أغسطس الأنجولي، علما بأن الأخير فاز على ملعبه ذهابا بهدف نظيف.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

الأكثر قراءة