الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سطيف يستعد للأهلي بتعادل مثير في الدوري الجزائري

فريق سبورت 360

20:49 15/10/2018

اكتفى وفاق سطيف بنقطة التعادل مع مضيفه أولمبي المدية لحساب الجولة السابعة من الدوري الجزائري، في بروفة تعد هي الأخيرة استعدادا لمواجهة الأهلي المصري الأسبوع المقبل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة المباراة تحولت أكثر من مرة، فبعدما بادر صاحب الأرض أولمبي المدية بالتقدم عن طريق عبدالحكيم سامر في الدقيقة 22، نجح سمير عيبود في التعادل لسطيف من ركلة جزاء بالدقيقة 28، قبل أن ينجح سطيف في إضافة الثاني في الدقيقة 70 عبر لاعبه سيد علي لكروم.

إلا أن دقيقتين فقط قبل النهاية حملت نهاية غير سعيدة للفريق الضيف، إذ نجح خالدي زكريا في تسجيل التعادل لأصحاب الضيافة ليخرج الفريقان بنقطة التعادل لكل منهما.

التعادل رفع رصيد سطيف إلى 18 نقطة في المركز الثالث أما أولمبي المدية فحقق التعادل الرابع تواليا رافعا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ 12

يذكر أن سطيف خسر ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي بهدفين دون رد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأكثر قراءة