الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أحمد الشيخ: هدفي في الترسانة هدية من السماء

محمد الديك

15:25 11/10/2018

موقع سبورت 360- أبدى أحمد الشيخ لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سعادته بتسجيله هدف الفوز لفريقه في مباراته أمام الترسانة بنتيجة 3-2، في الدور الإثنين والثلاثين لمسابقة كأس مصر.

وقال الشيخ في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: «هدفي في شباك الترسانة مجرد بداية، وأتمنى أن أتواجد ضمن الحسابات الفنية خلال الفترة المقبلة؛ من أجل تعويض الفترة الماضية التي ابتعدت فيها عن المشاركة».

وأضاف لاعب الأهلي : «لم أتوقع التسجيل مباشرة فور نزولي، ولكن كان لدي شعور قوى بأن هناك هدية من السماء تنتظرني في هذه المباراة حال مشاركتي فيها لتعويض الفترة التي تغيبت عنها منذ انطلاق الموسم وهو ما حدث بالفعل بعد نجاحي في إحراز هدف الصعود».

وأكد الشيخ: «الأهداف رزق من عند الله، وتحقيق المكسب دائمًا ومصلحة الفريق هم الأهم بالنسبة لي بعيدًا عن أي إنجازات شخصية»، موضحا أنه يحترم دائمًا قرارات الجهاز الفني، وأنه ملتزم لأقصى درجة في التدريبات، ويبذل قصارى جهده؛ ليكون جاهزا عند استدعائه للمشاركة».

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

الأكثر قراءة