الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

5 مكاسب حققها الأهلي بالفوز على الترسانة في كأس مصر

محمد الديك

13:01 11/10/2018

موقع سبورت 360- حقق الأهلي فوزا ثمينا على الترسانة بنتيجة 3-2، في الدور الإثنين والثلاثين لمسابقة كأس مصر، ليضرب موعداً مع بيراميدز في الدور الستة عشر للمسابقة.

الأهلي بانتصاره على الترسانة، حقق العديد من المكاسب نرصدها في التقرير التالي:

1- محمد شريف:

يوم بعد يوم يؤكد محمد شريف أنه صفقة ناجحة للأهلي،حيث نجح في التسجيل خلال مباريات الفريق في مسابقة الدوري المصري و كأس مصر و كأس زايد للأندية الأبطال، و يتبقي له فقط المشاركة كأساسي و بصفة مستمرة لتزيد خبراته و يصبح أحد العناصر الأساسية، بعد أن بات يحمل لقب البديل الهداف أو البديل السوبر.

2- عودة السولية:

شهدت مباراة الترسانة عودة و مشاركة عمرو السولية أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الأهلي في مبارياته المحلية والقارية، خاصة وأن خط وسط الأهلي يعاني في الفترة الأخيرة بسبب إصابة حسام عاشور و قلة خبرة أكرم توفيق.

كما شهدت قائمة الأهلي عودة ميدو جابر بعد تعافيه من الإصابة و إن لم يشارك خوفا من تجدد الإصابة.

3- ثقة البدلاء والشباب:

حصل عدد كبير من اللاعبين البدلاء و الشباب على ثقة الجهاز الفني في خوض المباراة، رغم وجود بعض اللاعبين الأساسيين مثل شريف إكرامي و أحمد حمودي و غيرهم، إلا أن باتريس كارتيرون حرص على منح عدد كبير من اللاعبين الفرصة للمرة الأولي مع الأهلي لمزيد من الخبرات في ظل البطولات الكثيرة التي يشارك فيها الأحمر هذا الموسم.

4- عودة الانتصارات:

كان الفوز على الترسانة مهما للغاية بعد السقوط الكبير أمام الاتحاد السكندري بنتيج 4-3، و تعرض الفريق و جهازه الفني للعديد من الانتقادات.

5- دفعة معنوية:

نجاح الأهلي في الفوز بأول مباراة له في كأس مصر، سيكون دفعة قوية للمحاربة و القتال في باقي المباريات من أجل مواصلة العروض القوية في جميع المسابقات التي يشارك فيها الأحمر هذا الموسم و التي وصلت لأربع مسابقات محلية وعربية و قارية.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة