الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة.. نجم الأهلي المصاب في قائمة منتخب بلاده!

22:45 08/10/2018

أعلن فوزي البنزرتي المدير الفني لمنتخب تونس عن قائمة نسور قرطاج التي تخوض مباراتي النيجر ضمن الجولة الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة العاشرة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

وشهدت القائمة مفاجأة بانضمام علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري، الذي كان قد تعرض لإصابة قبل أسبوع في مباراة فريقه أمام وفاق سطيف الجزائري بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وأعلن الأهلي على إثرها غيابه لمدة شهرين.

ورغم إعلان إصابة معلول إلا أنه تواجد ضمن قائمة المنتخب التونسي للمباراتين، إلى جانب حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك بينما غاب مواطنه وزميله في الفريق فرجاني ساسي لاعب خط الوسط رغم مشاركته المنتظمة مع الفريق الأبيض أيضا.

كما شملت قائمة تونس أسماء معتادة وأخرى تسجل مشاركة نادرة مثل فراس بالعربي “النجم الساحلي” وفراس شواط وجاسم الحمدوني”الصفاقسي”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

الأكثر قراءة