الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مهاجم وفاق سطيف: قادرون على التأهل أمام الأهلي.. ولا مجال للخطأ

فريق سبورت 360

22:45 26/09/2018

تترقب الجماهير المصري والجزائري المواجهة المنتظرة ما بين الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فبعد تأهل الأهلي على حساب حورويا الغيني “4-0″، وسطيف على حساب حامل اللقب الوداد المغربي “1-0” زادت طموحات الفريقين نحو الوصول إلى المحطة الأخيرة في مشوار البطولة.

وأكد الحبيب بوغلمانة لاعب سطيف على أهمية وصعوبة المواجهة حتى وإن غابت الأسماء المألوفة على مسامع الجماهير الماضية في السنوات الماضية بين لاعبي الأهلي مثل محمد أبوتريكة وغيره.

وقال مهاجم سطيف في تصريحات لموقع “أفريكا توب سبورت”: “أعتقد أننا نستحق التأهل.. إجمالا في مواجهتي الوداد قدمنا ما نستحق عليه الوصول إلى هذه المرحلة من البطولة”.

وتابع اللاعب: “لعبنا بشكل مميز أمام البطل السابق، ونحن سعداء بالتأهل وإسعاد الجماهير الكبيرة”.

وأضاف بوقلمونة متحدثا عن الأهلي: “في هذه المرحلة من البطولة قد تقابل فرق كبيرة مثل الأهلي، وأيضا مثل الوداد الذي واجهناه في المباراة الماضية، ولذا فإنه لا مجال لأن نرتكب أخطاء الآن”.

وتابع: “أعتقد أننا قادرون على التأهل إلى نهائي البطولة، وإن كانت المهمة ستكون صعبة، لكن المهم هو أن نحقق نتيجة جيدة في القاهرة”.

ويلتقي الفريقان في الثاني من أكتوبر المقبل ذهابا قبل أن يتجدد الموعد إيابا يوم 23 من نفس الشهر على ملعب 8 مايو 1945.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

الأكثر قراءة