الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مكتشف وليد آزارو يرحل عن الأهلي المصري

محمد الديك

15:55 12/09/2018

موقع سبورت 360- تقدم علاء ميهوب نجم أخبار الأهلي المصري السابق ورئيس اللجنة الفنية بالنادي باستقالته إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

جاء نص خطاب الاستقالة كالتالي:

رئيس مجلس الإدارة

رئيس لجنة الكرة

كل الإحترام و التقدير ,,,,,,

لطالما كانت خدمة النادي الأهلي شرف لي منذ أن كنت لاعباً حتى اعتزالي و تولي العديد من المناصب الإدارية و الفنية , لأنني كنت و لازلت أعتقد ان للنادي الأهلي دين علي سداده طول حياتي.

كما أنني شرفت بالعمل مع شخصكم الكريم الذي طالما أعطى وخدم باخلاص و بأحرف من نور النادي الأهلي و منتخب مصر و الرياضة بصفة عامة.

سأظل أتذكر بفخر كل اللحظات الطيبة التي بذلت فيها جهداً مخلصاً لخدمة نادينا العريق حفاظاً على مبادئ وقيم موروثة لأجيال قادمة و ليظل النادي الأهلي دوماً فوق الجميع .

إلا أننى و لظروف خاصة فأنني أتقدم لكم باعتذاري عن عدم الإستمرار في رئاسة اللجنة الفنية ، متمنياً لكم التوفيق والنجاح فى الفترة القادمة.

و الله و لي التوفيق و السداد

علاء ميهوب.

و كان علاء ميهوب قد اشتكي للمقربين له من عدم ارتياحه بالعمل في النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، إلا أنه سيظل يخدم النادي في أي وقت و في أي مكان بعيدا عن أي مناصب رسمية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة