الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هذا اللاعب خارج حسابات الأهلي أمام كامبالا سيتي

محمد الديك

15:39 26/08/2018

موقع سبورت 360- أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غياب ميدو جابر، لاعب الفريق عن مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي المقرر لها مساء بعد غد الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف طبيب الأهلي أن اللاعب مازال يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة وادى دجلة و حرمته أيضًا من التواجد في مباراة حرس الحدود التي حسمها أخبار الأهلي اليوم بهدفين دون رد.

يذكر أن الجهاز الفني استعان بمجموعة مباريات للفريق الأوغندي في دور المجموعات أمام تاون شيب والترجي التونسي، بالإضافة إلى مباراة الفريقين التي اقيمت في الدور الأول من لدراسته جيدًا.

ويعقد الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين مساء غد الاثنين داخل معسكر الفريق بالإسكندرية؛ استعدادا للقاء.

يذكر أن الأهلى يتصدر مجموعته بدور المجموعات برصيد 10 نقاط بعد فوزه على الترجي التونسي في الجولة الخامسة بهدف دون رد.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

الأكثر قراءة