الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سر استبعاد كارتيرون نجوم الأهلي من قائمة مواجهة الحدود

فريق سبورت 360

22:38 23/08/2018

كشفت أخر أخبار الأهلي اليوم عن سر قيام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بإجراء تعديلات واسعة على القائمة التي تستعد لمواجهة حرس الحدود يوم الجمعة في الأسبوع الرابع من الدوري المصري.

وشهدت القائمة غياب العديد من الأسماء البارزة بقائمة الفريق، على رأسهم محمد الشناوي حارس المرمى وأحمد فتحي الظهير الأيمن وثنائي الوسط مؤمن زكريا وميدو جابر، بالإضافة إلى صبري رحيل وباسم علي وأحمد حمدي وأحمد علاء ومحمود الجزار وأحمد الشيخ ومحمد شريف وكريم نيدفيدو وباكا.

السبب في ذلك هو أن المدرب يريد منح بعض عناصر الفريق راحة ويقوم بعملية المداورة بين اللاعبين خاصة في ظل الإصابات التي بدأت تضرب الصفوف بسبب ضغط المباريات.

وكان الشناوي قد تلقى إصابة في المباراة الماضية أمام وادي دجلة لكنه استكمل المباراة، قبل أن يقرر الجهاز الفني وضع الحارس المخضرم شريف إكرامي على رأس القائمة التي تستعد لمواجهة حرس الحدود.

وضمت قائمة الأهلي كل من: ” شريف اكرامى، على لطفى، ساليف كوليبالى، حسام عاشور، هشام محمد، مروان محسن، محمد نجيب، عمرو السولية، أيمن اشرف، على معلول، أحمد حمودى، ناصر ماهر، وليد سليمان، سعد سمير، أحمد ياسر، صلاح محسن، أكرم توفيق، وليد آزارو، إسلام محارب ومحمد هانى.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة